الللهم حببنا فى كل عمل يقربنا اليك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يجدد قاتمة المستبعدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غلباوى بس سكره

avatar

عدد الرسائل : 95
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى يجدد قاتمة المستبعدين   السبت مايو 24, 2008 10:38 pm

الأهلي يحدد قائمة المستبعدين.. ويبدأ الإعداد للموسم الجديد ١٧ يونيو



اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطولة الدوري العام بالفوز ٣/٢ علي أسمنت السويس في المباراة التي جمعتهما أمس الأول علي أرض ملعب استاد السويس الجديد ليضيف الفريق ثلاث نقاط إلي رصيده، ووصوله للنقطة (٧٠) مؤكداً أحقيته بالاحتفاظ بالدرع للعام الرابع علي التوالي، فيما تجمد رصيد أسمنت السويس عند النقطة ٢٢ في ذيل «الجدول» وودع الأضواء.
أحرز أهداف الأهلي أسامة حسني (هدفين) وأحمد بلال (هدفاً)، وللأسمنت جورج أرينو وكمال علي.
وعقب المباراة، أعرب حسام البدري، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، عن سعادته بالفوز رغم خوضه المباراة بمجموعة كبيرة من الناشئين، وقال: إن الجهاز الفني انتهي من وضع التصورات النهائية لقائمة المستبعدين في الموسم المقبل، وكذلك وضع الهيكل الأساسي للفريق، وبالتحديد خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي تم خوضها بمجموعة من البدلاء المدعمين ببعض الناشئين.
وأشار البدري إلي أن الفترة الماضية شهدت تنسيقاً بينه وفتحي مبروك، المدير الفني للشباب، لوضع رؤية فنية عرضها علي البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الكروي الأول، كي تتم الاستفادة القصوي من الصاعدين المميزين.
وتمني البدري إقامة مسابقة ٢٣ سنة التي تقدم محمود الجوهري بمشروعها لاتحاد الكرة، مؤكداً أنها ستعطي اللاعبين الصغار فرصة كبيرة للتألق والتعبير عن أنفسهم خلال الموسم المقبل حتي يتسني للأندية الاستفادة من قدرات لاعبيها.
وأكد البدري أن استبعاد حسام عاشور وأنيس بوجلبان وإسلام الشاطر من المباراة جاء من أجل منحهم المزيد من الراحة، خاصة أن المباراة بعيدة عن الحسابات.
وأشاد المدرب العام بالمستوي الذي ظهر عليه الثنائي أسامة حسني وأحمد بلال، وتألقهما اللافت للنظر من مباراة لأخري، الأمر الذي يؤكد قوة هجوم الأهلي الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين بإمكانهم قيادة الفريق للفوز بالبطولات.
وأشار البدري إلي أنه منح جميع اللاعبين راحة سلبية حتي موعد فترة الإعداد للموسم الجديد، التي ستبدأ بالقاهرة يوم ١٧ من الشهر المقبل، علي أن تستمر لثلاثة أيام داخلياً، يطير الفريق بعدها مباشرة إلي ألمانيا حيث معسكر إعداده للموسم الجديد.
في شأن آخر، يعقد النادي الأهلي عند الثانية عشرة ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التعاقد رسمياً مع أحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي.

المصدر:غلباااااااااااااوى بس ســـــــكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى يجدد قاتمة المستبعدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غلبااااااااااااااااااوى :: منتدي الرياضة :: الاندية المصرية-
انتقل الى: