الللهم حببنا فى كل عمل يقربنا اليك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار سخنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غلباوى بس سكره

avatar

عدد الرسائل : 95
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: اخبار سخنه   الأربعاء مايو 28, 2008 10:21 am

الأهلي يبحث الموقف القانوني من حسني عبدربه
النحاس وسمير وقناوي وصديق والويشي واينو خارج القائمة الجديدة
يبحث الأهلي من خلال مستشاريه الموقف القانوني في قضية اللاعب حسني عبدربه نجم الاسماعيلي لكرة القدم الذي كان محترفا في ستراسبورج الفرنسي حيث قام اللاعب في وقت سابق بالتوقيع للأهلي من خلال ناديه الفرنسي بعدما تأخر الاسماعيلي في الوفاء ببند مالي في العقد المبرم بين الناديين وهو ما فتح المجال وقتها لدخول الاهلي طرفا في المفاوضات مع النادي الفرنسي بعدما ابدي عبدربه رغبته ارتداء الفانلة الحمراء.. وكانت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي 'فيفا' قد حكمت امس الاول بأحقية اللاعب في فسخ عقده مع النادي الفرنسي شرط دفعه 420 ألف يورو كتعويض بعدما ابدي رغبته في البقاء في ناديه الاصلي وهو ما دفع الاهلي لدراسة الموقف القانوني وكيفية استرداد 500 ألف يورو قام بدفعها للنادي الفرنسي علي أمل ان يكسب القضية وهنا كان يحق للاهلي التعاقد مع اللاعب.. وقال محرم الراغب مدير عام الاهلي انه لم يتلق أي خطابات رسمية بشأن قضية عبدربه لكنه بدأ في ترتيب خطواته القانونية من خلال مجلس ادارة الاهلي خلال الايام القادمة.
ومن جانبه كشف وكيل اعمال عبدربه الذي قام مع جوردون المحامي الدولي للاسماعيلي بمجهودات مكثفة اسفرت عن قرار الفيفا الصادر بأن حسني سيقوم من خلال ناديه الحالي الاسماعيلي بانهاء جميع اجراءات فسخ عقده مع ستراسبورج طبقا لرغبته وفي هذه الحالة فإن الاهلي موقفه مع ستراسبورج وليس الاسماعيلي والنادي الفرنسي مطالب برد ما دفعه الاهلي بعدما تم البت في القضية بشكل نهائي.
وعلي صعيد فريق الكرة كشفت الايام الماضي عن مفاجآت غير سارة يتضمنها التقرير الفني للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي والذي كلف حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة بمناقشة التقرير مع لجنة الكرة أبرز المفاجآت هو خروج عماد النحاس ليبرو الاهلي المصاب بقطع في الرباط الصليبي من قائمة الاهلي الأولية للموسم الجديد نظرا لحاجته الي 7 أشهر علاج الي جانب كبر سنه وحساسية المركز الذي يشغله ويتوقف بقاء النحاس بناءعلي وضعه الجديد بعد الشفاء حيث يري الجهاز الفني انه في حالة عودته القوية سيتم اضافته في قائمة يناير المقبل.. كما ضم التقرير خروج آخرين من حسابات جوزيه الفنية ابرزهم الحارس أحمد عادل واحمد صديق ورضيا الويشي واحمد شديد قناوي ومحمد محمود 'نانو' ومحمد ابراهيم حجازي 'ماندو' ويزداد موقف احمد بلال تأزما بعد تعاقد الاهلي مع احمد حسن نجم المحلة يدرس الاهلي موقف بلال المقيد افريقيا بحساسية شديدة لانه في حالة رحيله الموسم الجديد سيكون الزمالك وجهته القادمة.. اما حسن مصطفي نجم خط الوسط والذي يفوق امكانات معتز اينو بكثير فقد طالب جوزيه برحيله ومن هنا يدرس الاهلي عرضا تركيا لبيعه من خلال وكيل اللاعب. ويقف عدد من نجوم الغد ناشئين وشباب وصل الي 23 لاعبا في حالة ترقب لما سيقره اتحاد الكرة بشأن دوري الجوهري 'الاولميبي' . ومن ضمن مفاجآت جوزيه مطالبته باعارة محمود سمير الوافد الجديد من قلعة الشواكيش 'الترسانة' نظرا لمستواه المتواضع الي جانب مطالبته بالتعاقد مع ابراهيم سعيد .
flower المصدر : غلبااااااااااااااااوى بس ســـــــــــــكره flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار سخنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غلبااااااااااااااااااوى :: منتدي الرياضة :: الاندية المصرية-
انتقل الى: